آخر تحديث: 10 / 7 / 2017م - 10:16 ص  بتوقيت مكة المكرمة
امكانية بناء منزل من ثلاثة ادوار
رسالة من مواطن - 11 / 12 / 2006م - 4:31 م

سعادة رئيس المجلس البلدي بالقطيف        حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما تعلمون أن الأراضي في بلدة الجار ودية غالية جدا ولا يستطيع كل مواطن أن يشتري له أرض وحيث لدي ستة أولاد وأرغب بعد التقاعد وهو قريب جدا أن أبني لي بيتا مكون من ثلاثة أدوار أي 6 شقق لكل ولد شقة لأن دخل الأولاد لا يسمح لهم بشراء ارض.فهل هناك موافقة قريبا لبناء بيت مكون من 3أدوار.

أفيدونا مشكورين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . علما بأنني لم أحصل على منحة أرض لاأنا ولا أبنائي حتى الآن رغم المراجعات والمراجعات وسوف يبلغ عمري 60 سنة  ولا أعلم متى سوف نحصل على محنة أرض مثل بقية الآخرين .

 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                              المواطن / سعيد مكي حسين ال قرين


نشكرك على طرحك لمثل هذا الموضوع الحيوي والهام ونؤكد لك أن هذا مطلب عام لجميع أهالي المحافظة ومدنها وقراها وهناك تفهم كبير لدى المجلس والبلدية والأمانة بهذا الخصوص ويوجد دراسة يقوم بها مكتب هندسي استشاري للمخطط الهيكلي الشامل لمدن المنطقة الشرقية ومحافظة القطيف من ضمنهم والمجلس يتبنى هذا المطلب ونأمل أن يتم الانتهاء من الدراسة في أسرع وقت ممكن.

أما فيما يتعلق بقضايا منح الأراضي فهي مركزية في الإدارة العامة للأراضي والممتلكات بالأمانة الدور الأول، ويمكنك مراجعتهم أو الاتصال بهم لتحديث بيانتك إن كان لك منحة ملكية سابقة أو طلب أرض ذوي الدخل المحدود حسب النظام ونشكرك على تواصلك

 

 

                                                                             أمين المجلس البلدي

اضف هذا الموضوع الى: