آخر تحديث: 19 / 3 / 2020م - 9:20 ص  بتوقيت مكة المكرمة
اعضاء المجلس قاموا بزيارة تفقدية لمدينة صفوى وقراها
بلدي القطيف - 15 / 6 / 2006م - 3:48 م

يعتزم المجلس البلدي لمحافظة القطيف برئاسة المهندس جعفر الشايب القيام بزيارة تفقدية لمدينة صفوى والقرى التابعة لها كالأوجام وأم الساهك وأبو معن وذلك للاطلاع على أوضاع هذه المناطق والنظر في حاجاتها من الخدمات والمشاريع البلدية ومعرفة سير عمل المشاريع التي تنفذها البلدية هناك، وذلك طوال يوم غد الأحد 22 جمادى الأول 1427هـ الموافق 18 يونيو 2006م.

 

وقال رئيس المجلس البلدي المهندس جعفر الشايب بأن الزيارة ستشمل أيضاً لقاءاً مع مسئولي بلدية صفوى ومدراء أقسامها للتعرف على وضع العمل لديهم والسعي لتطوير أعمالهم والحديث معهم حول الخطط المستقبلية، كما سيعقد أعضاء المجلس لقاءاً مع الأهالي للاستماع إلى مطالبهم وملاحظاتهم حول خدمات البلدية ومشاريعها وحاجاتهم المستقبلية.

 

وتأتي هذه الزيارة التفقدية ضمن الجولات المنتظمة التي يقوم بها أعضاء المجلس لمختلف مدن ومناطق محافظة القطيف حيث سبق وأن زاروا مدينة سيهات والنابية وكذلك جزيرة تاروت في وقت سابق. وأكد رئيس المجلس بأن هذه اللقاءات والزيارات التفقدية المستمرة من شأنها أن تعزز التواصل بين أعضاء المجلس والمواطنين ومسئولي الإدارات في البلدية بحيث تساهم في تحقيق فهم مشترك حول الخدمات والمشاريع التي تقدمها البلدية.

اضف هذا الموضوع الى: