آخر تحديث: 19 / 3 / 2020م - 9:20 ص  بتوقيت مكة المكرمة
المجلس البلدي يعقد اجتماعه العادي السابع عشر
بلدي القطيف - 12 / 11 / 2006م - 3:02 م
عقد المجلس البلدي بالقطيف اجتماعه السابع عشر من دورته الأولى مساء يوم السبت الموافق 20/10/1427هـ المقابل 11/11/2006م .
برئاسة رئيس المجلس المهندس/ جعفر بن محمد الشايب وحضور جميع أعضاء المجلس بحضور أمين المجلس وفد ناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعماله منها ما يتعلق بالنظافة العامة بالمحافظة وخطط واستعدادات البلدية لمواجهة موسم الأمطار في جميع مدن وقرى المحافظة ودور كلاً من مقاولي النظافة العامة ومقاولي صيانة شبكة تصريف مياه الأمطار في ذلك ومشكلة أنقاض المباني والمخلفات المهملة في عدة أماكن ومواقع لاسيما مداخل المحافظة الغربية والجنوبية وفي أطراف المخططات وفي عموم المحافظة وقد أحيط علماً بإغلاق مسلخ البلدية بعنك وأكد على ضرورة الإسراع في هدمه وإزالته .
كما درس المجلس أعمال النظافة العامة وظاهرة طفح وفيضان البيارات المتكررة بكلاً من مخططات المجيدية والتركية والصناعية السكنية – وكذلك المخالفات والتجاوزات المتكررة لمقاولي تمديد الخدمات ( الحفريات ) بكلاًمن حي المجيدية والتركية وعدم التنرامهما بالضوابط والتعليمات المنصوص عليها رسمياً وآليه أصلاح ومعالجة هذه المخالفات .
وقد حضر هذه المناقشات والموضوعات مدير إدارة التشغيل والصيانة بالبلدية المهندس/ حسين بن عبدالله العسكري ومدير إدارة الخدمات الأستاذ / طاهر بن ناصر الحسن .
كما تمت مناقشة موعد اللقاء العام مع المواطنين المزمع إقامته حيث حدد يوم الأربعاء الموافق 20/12/1427هـ - المقابل 10/  1 /2007م  .
ثم جرى الاطلاع على تقرير البلدية الأول عن عملية الإيرادات والمصروفات للفترة من 1/1/1427هـ حتى 30/6/1427هـ وأعمال لجان المجلس ونتائج الاجتماعات والزيارات التي تمت أخيراً مع المسؤلين في الوزارة والأمانة وأخر مستجدات مشروع حملة القطيف الجميلة والمرسلات والخطابات الواردة للمجلس .
وقد انتهى الاجتماع حوالي الساعة العاشرة والنصف ليلاً .
اضف هذا الموضوع الى: