آخر تحديث: 10 / 1 / 2018م - 9:26 ص  بتوقيت مكة المكرمة
منافسات مثيرة في الحفل الثاني لفروسية الشرقية بحضور رئيس المجلس
صحيفة الخط - 19 / 12 / 2017م - 8:52 ص
نظم ميدان الفروسية الأهلي بالدمام ، عصر اليوم الخميس ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩هـ، حفل سباق الخيل الثاني، وذلك بحضور رئيس المجلس البلدي في القطيف المهندس شفيق آل سيف ومساعد رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس خالد العتيبي، وسط منافسات مثيرة.
وشهد الحفل 3 أشواط، وجاءت نتائجه على النحو التالي: في درجة الخيل المحلية حقق الحصان شواطي المركز الأول، لمالكه حسن القصير، والمركز الثاني جحفلي لمالكه محمد عباس آل ناصر، والثالث يرغد لمالكه حسين الشاخوري.
وشهد الشوط الثاني في سباق درجة الخيل العربية المستوردة مفتوح فوز “سباق الخالدية” لصاحبه بندر بن حثلين بالمركز الأول، فيما حقق مناف لصاحبه مصطفى حسن آل درويش المركز الثاني، والمركز الثالث جاء من نصيب هام السحب لمالكه عيسى علي الحكيم.
وحقق المركز الأول في سباق درجة الخيل المحلية في الشوط الثالث، الجواد مهيد لصاحبه فايز الجاسم، فيما حقق سهم منتاب المركز الثاني لصاحبه أحمد محمد الزاهر، وكان نصيب المركز الثالث لـ نوبل لصاحبه سعيد الغمغام.
وفي ختام الحفل، أثنى رئيس المجلس البلدي في محافظة القطيف المهندس شفيق آل سيف، على المنظمين والمشاركين في هذا المحفل، مشيداً بكل الجهود التي تسعى لتعزيز رياضة الفروسية في المنطقة، متمنياً استمرار توفير كافة أشكال الدعم لهواة هذه الرياضة وملاك الخيل.
اضف هذا الموضوع الى: